رخصة تجارية دبي بدون كفيل

تبذل إمارة دبي قصارى جهودها في تقديم كافة الخدمات من أجل استخراج رخصة تجارية دبي بدون كفيل وذلك حتى تقدم سُبل استثمارية أفضل لكل من يرغب في العمل الاستثماري في دبي، فهي الآن أصبحت من أكثر الوجهات الاستثمارية في جميع المحالات التي يفد إليها الأجانب والمستثمرين من كافة أنحاء العالم، نظرًا لموقعها المميز وإتاحة كافة النشاطات الاستثمارية بها، ولذلك تقدم شركة تسيير كافة الخدمات والأشكال القانونية التي يحتاجها العملاء لاستخراج الرخصة التجارية وذلك ما يتم تسليط الضوء عليه في هذا المقال.

هل يمكن استخراج رخصة تجارية دبي بدون كفيل

بعد الافتتاح الاستثماري الذي تم في إمارة دبي؛ فكان من الضروري أن تسعى إلى تيسير كافة الإجراءات والخدمات لإقامة رخصة تجارية، وإلغاء كافة القيود والعوائق التي كانت تواجه المستثمرين الأجانب أثناء العمل في الأسواق الحرة…!؟

الآن تتيح دبي لجميع المستثمرين بالنشاطات التجارية وغيرها أن يكن لها ملكية بالشركة بنسبة 100% ولكن دون إضافة أي مستثمر كشريك في الشركة.

كما يجوز لكافة المستثمرين الأجانب الحصول على رخصة تجارية دبي بدون كفيل ولكن بعد توافر جميع الشروط والموافقات القانونية الخارجية والداخلية التي توفرها شركة تسيير العملاء.

ما المقصود بالرخصة التجارية؟

تعني الرخصة التجارية هي رخصة خاصة بمزاولة النشاط المهني الذي ترغب به ويتم ذلك في ظل دائرة قانونية محددة تابعة لجهات مخصصة، ولكن المعنى الذي تحمله بصفة عامة هو كافة المصطلحات الدارجة تحت التجارة الاستثمارية الحرة من خلال بيع وشراء المنتجات ومزاولة المهن المختلفة.

أهمية الرخصة التجارية دبي

لابد من وجود رخصة تجارية للعمل في أسواق دبي العالمية من أجل مزاولة أي نشاط استثماري، بمجرد استخراجها يتم ممارسة النشاط التجاري الذي على أساسه يتم تحديد طبيعة العمل.

مع العلم أنه يتم اختيار اللوائح القانونية الخاصة بالشركة ومن أبرز المهام للرخصة التجارية دبي كالتالي:-

  • اختيار النشاط التجاري كونه {صناعي أو تجاري أو مهني أو نوع أخر من النشاطات المتاحة في الأسواق الحرة}.
  • عقب تحديد نوع النشاط يتم تحديد النشاط القانوني التي تسيير طبيعة العمل الشركة، بالإضافة إلى وضع الأسس والصلاحيات الخاصة بها والتي من خلالها يتم تعيين فئات التوظيف بالشركة.
  • لابد من التوافق بين طبيعة النشاط الممارس بالشركة وبين الشكل القانوني من أجل طبيعة عمل ناجحة.
  • كما يجب الإنتباه إلى أن أهمية رخصة تجارية دبي بدون كفيل على المدى البعيد تعمل على زيادة تطوير والرغبة في تعديل الأنماط التجارية.
  • بالإضافة إلى إضافة بعض الأنشطة من أجل التطوير والدعم كافة الخدمات الشركة أو المؤسسة والذي يتناسب مع طبيعة المتطلبات للعمل بالأسواق الحرة المتجددة.

أفضل شركة لفتح رخصة تجارية في دبي

أصبحت شركة تسييـــرمن أفضل الشركات المتخصصة في استخراج رخصة تجارية دبي بدون كفيل.

كما توفر كافة الخدمات التي تتعلق بتأسيس الشركة من بداية حتى ممارسة نشاط الشركة.

في مستهل الحديث عن استخراج رخصة تجارية فإن الشركة قادرة على توفير فريق عمل ينجز جميع المهام في وقت وجيز ومن الخدمات التي تقدمها الشركة كالتالي:-

  • اختيار نوع النشاط التي سوف يتم مزاولته والشكل القانوني الشركة.
  • صياغة تأسيسية الشركة ويتم توثيقها طبقا لقوانين الشركة التجارية.
  • كما تساعد شركة تسيير في اختيار مقر مناسب لطبيعة العمل والحصول على عقد الإيجار وتوثيقها بالمدة التي تختارها.
  • توفر كافة الموافقات المبدئية والتراخيص القانونية لإنشاء الشركة.
  • تمنح لك إمكانية حجز الاسم التجاري، بالإضافة إلى تسجيل العلامة التجارية.
  • كما توفر الشركة إنهاء جميع الإجراءات القانونية اللازمة للحصول على الرخصة التجارية مع سداد قيمة الرسوم.
  • تقدم الشركة جميع الخدمات مقابل أسعار رمزية لن تتنافس مع أسعار الشركات الأخرى.

خطوات فتح رخصة تجارية في دبي

إمارة دبي تحتل المركز الأول التي يمكن مزاولة أي نشاط اقتصادي بها. حيث يوجد بها أكثر من 2000 نشاط يمكن الاختيار من بينهم كي يستطيع أي مستثمر مزاولة أي نشاط منهم. علاوة أن خطوات فتح رخصة تجارية تقيم على أساس نوع النشاط الممارس وهذه الخطوات تتمثل في التالي:

  • الحصول على الموافقة المبدئية من دائرة التنمية الاقتصادية .
  • توثيق عقد إيجار خاص لموقع الشركة ولابد من التوثيق من مؤسسة التنظيم العقاري.
  • وجود نسخة ضوئية من مقر الشركة ولابد أن يكون مطابق للمواصفات.
  • لابد من وجود عقد تأسيس الشركة موثق وبه كافة الشروط الواردة بـ قوانين تأسيس الشركات بمزاولة النشاط .
  • يجب الحصول على موافقة من جميع الجهات الحكومية في حالة ممارسة الأنشطة الصناعية أو النشاط المهني.
  • في النهاية صورة من السجل التجاري الخاص بالشركة في الأسواق الحرة بإمارة دبي.

كيفية تجديد الرخصة التجارية في دبي؟

من الجدير بالذكر أن مدة رخصة تجارية دبي بدون كفيل تختلف من نشاط الى آخر. لذلك قبل انتهاء مدة صلاحية الرخصة يصل إلى مالك الشركة رسالة حتى يستطيع تجديدها ومزاولة النشاط.

أن صلاحية تحديد الرخصة تستمر لمدة عام كامل ويراعى تجديدها قبل الانتهاء. ولكن هناك بعض الرخص التجارية التي تستمر لمدة 5 سنوات وذلك نتيجة عقد الإيجار التابع لمقر الشركة ساري طوال هذه المدة

شركة تسيير الخيار الأفضل نحو النجاح في الاستثمار

لكل من يرغب في الحصول على رخصة تجارية دبي بدون كفيل. عليه التواصل مع فريق الدعم بالشركة للاستفادة من جميع الخدمات بمستوى عالى من الدقة والكفاءة بأسعار لا تقبل المنافسة. فضلاً عن أنها تعمل على إكساب ثقة العملاء.